عمل روت للموبايل بدون كمبيوتر

الخميس، 3 نوفمبر 2016

طريقة عمل روت للموبايل بدون كمبيوتر ,قد يعتقد بعض المستخدمين أن عمل روت للموبايل بدون كمبيوتر صعبة ومعقدة وتحتاج لجهد كبير، وهو ما يستدعي أن نقوم بالاستعانة بالخبراء لعمل روت للموبايل بدون كمبيوتر، أو الذهاب إلى محلات صيانة الهواتف، ولكن هم مخطئون، حيث توجد عدة طرق سهلة وسريعة لتستطيع عمل روت لأي جهاز اند رويد خاص بك ومن خلال ضغطة واحدة فقط، وبدون أن تقوم باستخدام اي برامج أخرى للهاتف والكمبيوتر، ومن أبرز هذه الخطوات التي تستطيع من خلالها عمل روت للموبايل بدون كمبيوتر هي استخدام التطبيق كينج رووت Kingroot.
 ويمكن تعريف الروت بأنه منح المستخدم صلاحية ليستطيع الوصول إلى ملفات النظام والتعديل على هذه الملفات وكذلك قفلها أو فك قفل هذه الملفات من خلال النظام، وهذا الأمر يستدعي إتاحة الفرصة لأن تقوم باستخدام الهاتف بشكل قوي للقيام بعدة أمور متعددة ، ومن هذه الأشياء تنزيل التطبيقات التي لا يسمح الجوجل بتحميلها، مثل تحديث النظام وتسريع المعالج، وكذلك تصوير شاشة الهاتف من خلال الفيديو، وتستطيع كذلك أن تقوم بدمج الذاكرة الداخلية مع الذاكرة الخارجية وغير ذلك من الأمور الكثيرة، وقد أصبح سوق بلاي يحتوي على عدة تطبيقات وهذه التطبيقات تتطلب التصريح بالروت لكي يتم العمل على الهاتف من خلالها.
شرح التطبيق الخاص بعمل الروت وهو Kingroot وخطوات عمل روت للموبايل بدون كمبيوتر :
 لتستطيع أن تقوم بعمل روت لأي جهاز هاتف يحتوي على التطبيق الاندرويد في خلال دقيقة أو دقيقتين وذلك بضغطة واحدة وبدون الحاجة إلى طرف ثالث فقط عليك أن تقوم باتباع الخطوات التالية:
  • الخطوة الأولى من خطوات عمل روت للموبايل بدون كمبيوتر مجاناعليك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الخاص بالتطبيق.
  • الخطوة الثانية من عمل روت للموبايل بدون كمبيوتر بعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال الأيقونة الخاصة بذلك عليك أن تقوم بفتح البرنامج من قائمة البرامج الموجودة على هاتف الجوال.
  • الخطوة الثالثة من خطوات عمل روت للموبايل عليك بمجرد أن تقوم بفتح التطبيق فعليك بالبحث عن ملفات الروت المناسبة للهاتف الخاص بك، ولن تستغرق العملية وخلال بعض الثواني، ولكن يجب عليك أن تكون متصلاً بالانترنت لنجاح خطوات عمل روت للموبايل.
  • الخطوة الرابعة من خطوات عمل روت للموبايل هي أن تقوم بالضغط على زر Start Root وذلك لتستطيع بدء تشغيل التطبيق وعليك عمل روت لهاتفك الجوال.
  • بعد ذلك عليك الانتظار حتى ينتهي التحميل ومن ثم يتم استئناف خطوات عمل روت للموبايل.

  • الخطوة التالية من خطوات عمل روت للموبايل هي الانتظار حتى ينتهي التطبيق من العمل على الجهاز وعمل روت لهاتفك المحمول وعند الانتهاء تظهر علامة صح خضراء تفيد بانتهاء التحميل.
  • الخطوة التالية من خطوات عمل روت للموبايل عليك بأن تقوم بإعادة تشغيل الهاتف الخاص بك وبهذا العمل تكون قد أنهيت الخطوات الخاصة بعمل الروت بنجاح.

هكذا انتهيت من جميع الخطوات الخاصة بخطوات عمل روت للموبايل بدون كمبيوتر مجانا والتطبيق نفسه من يقوم بإدارة الصلاحيات الخاصة بالروت في الهاتف الخاص بك، ولن تحتاج إلى أي برامج بديلة أخرى مساعدة لاستئناف خطوات عمل روت للموبايل، وعليك تشغيل الهاتف والتمتع بالهاتف الجديد.



Emoticon