برنامج نود 32 للقضاء على الفيروسات Nod32 Antivirus 2017

الجمعة، 11 نوفمبر 2016
يعتبر برنامج مكافح الفيروسات نود 32 من البرامج التي تختص بالأمن والحماية من الفيروسات وتهديدات الانترنت ورسائل البريد الالكتروني المشبوهة، كما انه يعمل على حماية حاسوبك من الاختراقات والتجسس، كما يحمي الحاسوب من اي هجمات متوقعة، والجديد في الاصدار الأخير لبرنامج Eset nod32 يقوم بالتخلص من الكثير من البرمجيات الخبيثة والفيروسات مثل أحصنة طروادة، والديدان، واي برمجيات خبيثة.

ويعتبر برنامج مكافح الفيروسات نود 32 من اسرع برامج مكافحة الفيروسات على الاطلاق، وستلاحظ هذه السرعة عند تحميلك للبرنامج واستخدامه، كما ان برنامج مكافحة الفيروسات Nod32 سهل الاستخدام ويحتوي على شاشة رئيسية أنيقة وتحتوي هذه الواجهة على العديد من الايقونات سهلة الاستخدام، كما يتميز برنامج نود 32 بسهولة التنصيب حيث أنه لا يحتاج لوقت طويل لكي يتم تنصيبه على حاسوبك، وذلك نظراً لحجمه الصغير والذي لن يشغل حجم القرص الصلب في حاسوبك نظراً لأن حجمه عند التحميل 63 ميجا بايت تقريباً.
وعندما نقارن برنامج ESET NOD32 مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، سنجد ان برنامج نود 32 من أصغر هذه البرامج حجماً وأكثرها جودة وأمان لحاسوبك، كما انك لا تحتاج لاعادة تشغيل حاسوبك بعد تنصيبك للبرنامج فيمكنك استخدامه مباشرة بعد اجراء عملية التنصيب، كما ان برنامج مكافحة الفيروسات هذا يحتوي على جدار ناري خفيف ولا يشكل ضرر او ثقل في تحميل النظام، حيث ان الجدار الناري يعمل بمثابة درع حصين بين حاسوبك وأي بيانات ترسل او تستقبل من الشبكة العنكبوتية (الانترنت).

يحتوي البرنامج أيضاً على مظهرين للاستخدام يتم الاختيار من بينهم عند تنصيب البرنامج، حيث أن المظهر الأول هو المظهر القياسي ويتمتع بأدوات أقل ولكنه اسرع واسهل في التعامل، ولمظهر الثاني يسمى مظهر الأسلوب المتقدم، وهو يحتوي على العديد من الأدوات المستخدمة ومقارنة بالقياسي سيكون أصعب بشكل نسبي وقليل، ومن الادوات والخصائص المميزة في برنامج إيست نود 32 (خاصية تحليل نظام التشغيل، وأداة الجدار الناري للحاسوب، وأداة حجب المواقع والبرامج المزعجة، والكثير الكثير من الأدوات والخصائص) والتي يتم ادخالها بشكل يدوي من المستخدم.
كما ان البرنامج منتشر بشكل كبير بين المستخدمين حول العالم، حيث أن البرنامج حاصل على العديد من الجوائز العالمية، وذلك نظراً لقدرته الكبيرة على الحماية والأمان من اي مخاطر تضر بالحاسوب سواء كانت داخلية أو خارجية، أيضاً يحتوي برنامج نود 32 على قاعدة بيانات كبيرة وضخمة تمكنه من تخزين انواع المخاطر والفيروسات الجديدة وذلك ليتعرف على طريقة عملها ويكون قادراً على حذفها والتخلص منها.
كما ان البرنامج له نسختين النسخة الأولى للحواسيب ذات النواة 32 بت، والنسخة الثانية للحواسيب ذات النواة 64 بت، كما ان للبرنامج ميزة أنه يوفر موارد النظام حيث إذا قمت بفتحه بوضعية ملء الشاشة بشكل تلقائي سيقوم البرنامج بعمل حالته للوضع الصامت.

 لماذا نستخدم برنامج ESET NOd32 Antivirus:
في كل يوم يتم صناعة الكثير من البرمجيات الخبيثة والفيروسات من قبل المخربين والذين يسعون لتعطيل حواسيبكم وتدميرها، ولكن بالمقابل يقوم المطورين لبرامج مكافحة الفيروسات بوضع حلول مضاهية لهذه المخاطر، وذلك لتجنب انهيار نظامك الحاسوبي او تلف او ضياع ملفاتك الخاصة أو ضياع وتسريب بياناتك وبيانات حساباتك الشخصية والتي تتمتع بالسرية مثل (معلومات الايميل، بيانات الفيزا كارد وبطاقات الائتمان، أرقام تعاملات بنكية).
فباستخدامك لبرنامج نود32 ستحافظ على جميع بياناتك دون خوف من اختراق او تلف او ضياع او تحايل أو أخطار سواء داخلية أو خارجية، فالبرنامج يعتبر نظام متكامل فهو يفحص حاسوبك ويحميه ويفحص تصفحك للانترنت ويحمي حاسوبك ويقوم ايضاً بفحص فلاش ميموري وأي توابع ممكن ان يتعرف عليها الحاسوب كالهواتف الذكية التي يتم توصيلها بالحاسوب لتبادل البيانات.
كما انه يحمي حاسوبك من مخاطر الفيروسات المنتقلة كروابط مشبوهة من خلال البريد الالكتروني، كما ويحمي حاسوبك من المخاطر التي قد تصل لك من خلال تقنية البلوتوث لنقل وتبادل البيانات من جهاز لآخر بطريقة لاسلكية.
مميزات جديدة لبرنامج ESET NOD 32:
  • حماية الملفات والنظام ككل  (SYSTEM SHIELD )
بسبب انتشار الكثير من الفيروسات التي تصنع يومياً بالملايين من قبل المبرمجين المخربين، والتي تؤدي الى ظهور اضرار جديدة ومعقدة للغاية، فقد أضاف البرنامج ميزة الجدار الناري لحماية الحاسوب وفحص الملفات وذلك لمنع تعرض حاسوبك لاي من هذه الفيروسات او البرمجيات الخبيثة.
كما ان أداة الفحص التي يحتويها البرنامج تقوم بعمل فحص دوري للملفات الموجودة في الاقراص الصلبة، ومع استمرار تحديث البرنامج للاصدارات الاخيرة ستتمكن من التقاط ومنع اي فيروسات جديدة يتم اصدارها.
  • حمايه تصفحك لشبكة الويب (INTERNET SECURITY )
يمكنك من خلال استخدام برنامج مكافح الفيروسات Eset NOD32 حماية حاسوبك من المخاطر الناتجة عن تصفح الانترنت وصفحات ومواقع الويب، حيث يقوم البرنامج بعمل جدار بين الانترنت والحاسوب حيث  يعمل كدرع حصين يمر من خلاله البيانات المرسلة والمستقبلة من والى الحاسوب، مما يمنع دخول الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تصل من الصفحات المشبوهة او من خلال روابط برمجيات ضارة تصل من البريد الالكتروني.
فباستخدامك لبرنامج نود32 ستقوم بتصفح الانترنت بشكل آمن دون الخوف من اي ضرر قد ينشأ من تصفحك لمواقع الويب، كما ان البرنامج يقوم بحماية حساباتك المسجلة للمواقع وحماية معلوماتك الشخصية وإخفائها لكي لا يصل لها احد من الاشخاص الغير مخولين لرؤيتها، كما ان البرنامج قادر على اخفاء عنواان الآي بي IP وماك آدرس MaC Adrees للحاسوب حينما يتعرض لاي هجوم خارجي يحاول اختراق حاسوبك.
  • تحديث مستمر وتلقائي لقاعدة البيانات والبرنامج (update ) 

نظراً للفيروسات والبرمجيات التي يتم انتاجها يومياً والتي تقدر بالملايين، فقد وجب على مطوري البرنامج ومبرمجيه وضع برمجيات معقدة وتطوير البرمجيات المستخدمة لكشف هذه الفيروسات والبرمجيات الجديدة وذلك للتخلص منها. ولذلك تقوم الشركة المصنعة للبرنامج بتوفير تحديثات تلقائية للبرنامج ولقاعدة البيانات، لكي يتمكن من العثور على الفيروسات التي تظهر مؤخراً، فبتحديثك للبرنامج بشكل مستمر ستضمن اكتشاف الفيروسات الجديدة وتضمن الأمان والحماية لحاسوبك.
  • توفر نسخة للا جهزة اللوحية والهواتف الذكية (Android OS) 
برنامج مكافح الفيروسات نود 32 يوفر نسخة خاصة بالاجهزة اللوحية والهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد (Android Os)، فبتطور التكنولوجيا وكثرة استخدام الاجهزة المحمولة الذكية اصبح من الضروري تنصيب برنامج حماية للحفاظ على بيانات هاتفك المحمول ورسائلك وصورك من اي تلصص او سرقة او اتلاف، او انتقال فيروسات من هلال تقنية البلوتوث، او من خلال تصفحك للانترنت او استقبال رسائل بريد الكتروني.
فباستخدامك للبرنامج لن يصبح هاتفك بطيئاً، كما ان البرنامج يحافظ على خصوصية مستخدمه فعند سرقة الهاتف يقوم البرنامج بحذف البيانات والملفات بشكل تلقائي، وابلاغك عن مكان تواجده باستخدام تقنية تتبع جديدة مرتبطة بالانترنت فباتصال السارق بالانترنت ستتمكن من تحديد المكان الذي يتواجد فيه لكي تستعيد هاتفك المحمول.
معلومات هامة عن برنامج Eset Nod32:
  •  اسم البرنامج: Eset Nod32
  • تصنيف البرنامج: برامج حماية وامان
  • اصدار البرنامج: الاصدار الاخير 2017
  • الشركة المنتجة: ESET
  • حجم البرنامج: 60.88 MB
  • توافق البرنامج: متوافق مع جميع انظمة التشغيل للحاسوب
التحميل



Emoticon