تحميل برنامج سوبر انتي سباي وير برابط مباشر SuperAntiSpyware

الجمعة، 11 نوفمبر 2016
يعد برنامج مكافح الفيروسات SuperAntiSpyware انتي فايروس من افضل برامج مكافحة الفيروسات فعالية وكفائة فياكتشاف الفيروسات والقضاء علىها وعلى اي برمجيات خبيثة وضارة، وهو من اكثر البرمجيات حماية وانتشار حول العالم، ومن اكثرالبرمجيات استخداماً في مجال الامن والحماية من الفيروسات.
وهذا البرنامج قادر لوحده بانجاز مهمة حماية الحاسوب من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، ويعتبر اصدار البرنامج ونسخته الاخيرة لعام 2015 من أفضل الاصدارات التي مرت على تاريخ البرنامج منذ انشائه وذلك من حيث مفاضلة معياري القوة والأداء، ويتمتع برنامج SuperAntiSpyware في اصداره الاخير بصغر حجمه وفعاليته الكبيرة وسرعته الكبيرة في اجراء عمليات الفحص وذلك عند مقارنته بالاصدارات السابقة له.
كما ان برنامج سوبر انتي سباي وير قادر على حذف وكشف الفيروسات المشهورة والمنتشرة بشكل كبير في عالم الحواسيب ولعل اهمها :(التروجينات، واحصنة طروادة، والديدان، والبرمجيات الخبيثة والضارة المعروفة).
كما ان برنامج SuperAntiSpyware مرخص كبرنامج مجاني ويمكن لجميع المستخدمين تحميله من خلال هذه الصفحة دون دفع اي رسوم مقابل خدماته المميزة، ومن الجدير بالذكر ان برنامج SuperAntiSpyware يدعم العمل من خلال كافة انظمة التشغيل للحواسيب.

وبرنامج مكافح الفيروسات نسوبر انتي سباي وير يتميز باحتوائه على واجهة استخدام رائعة ومميزة جداً وذات الوان جذابة ومريحة للعين في حال الاستخدام لفترات طويلة تفوق الساعة، حيث ان اختيار الالوان والثيم والمظهر تتم من خلال مجموعة من الخبراء في علم النفس والبرمجة حيث يقومون بالعمل على تحسيين واجهة البرنامج ويحللون الالوان المناسبة للبرنامج والتي تصلح للاستخدام والمشاهدة لأقصى مدة ممكنة من قبل المستخدم.
مميزات برنامج مكافح الفيروسات SuperAntiSpyware Antivirus :
  •  يتمتع برنامج مكافح الفيروسات سوبر انتي سباي وير باحتوائه على واجهة اساسية تتميز بسهولة في الاستخدام وتدعم تعدد الاستخدام من خلال اجهزة الادخال الاضافية كلوحة المفاتيح والفأرة، حيث ان المستخدم سيتعرف على كيفية استخدام البرنامج من اللحظة الاولى لتنصيب البرنامج  واستخدامه من على حاسوبه.
  • يعد برنامج SuperAntiSpyware انتي فايروس من اقوى برامج مكافحة الفيروسات واكثرهم قدرة على اكتشاف الفيروسات بانواعها والبرمجيات الخبيثة والمشبوهة والملغمة ومن اكثرهم قدرة على التخلص منهم بكل سهولة بعد اكتشافهم، حيث ان البرنامج يحتوي على خاصية مسح دقيق جداً للملفات فلا يكاد فايروس مهما كان نوعه او برنامج خبيث مهما كان نوعه ايضاً أن يفلت من عمليات الفحص القوية والسريعة التي يقوم بها البرنامج.

 يتميز برنامج SuperAntiSpyware انتي فايروس باحتوائه على جدار للحماية يتميز بقوته حيث انه يعمل كدرع حصين ومنفذ للبيانات الصادرة والواردة من والى الحاسوب، لذا فقد اصبح بامكانك الاتصال مع اي شبكة سواء داخلية كانت Lan Work أو خارجية Wan Work او الاتصال بشبكات الانترنت او القيام بتصفح للمواقع وصفحات الويب دون اي تخوف من عمليات القرصنة او التجسس او التصفح لصفحات مشبوهة او ملغمة.
  • ويحتوي برنامج مكافح الفيروسات SuperAntiSpyware خاصية جديدة وجميلة جداً وهدفها الاساسي هو العمل على اكتشاف الفيروسات بأنواعها والبرمجيات الضارة وذلك بأقصى سرعة ممكنة وتسمى هذه الخاصية باسم خاصية السونار تكنولوجي Sonar Technology.
 ومن المميزات الجديدة والمهمة والتي ظهرت مؤخراً في الاصدار  الاخير من البرنامج هو القدرة على مسح حائطك الشخصي وصفحتك الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك Facebook وجوجل بلس Google + واكتشاف اي ملفات مشبوهة او ملغمة او اي ملفات ضارة وخبيثة او اي روابط هدفها التحايل او التجسس على ملفات ومعلومات المستخدم، وذلك من خلال استخدام البرنامج لخاصية جديدة ومميزة تسمى خاصية المسح للصفحات الشخصية لمواقع التواصل الاجتماعي Social Media.

 يتميز برنامج SuperAntiSpyware انتي فايروس باحتوائه على مجموعة من الادوات الفعالة والتي تعمل على مراقبة اداء النظام الحاسوبي لديك، وهذه الادوات مفيدة جداً ومهم تواجدها، حيث تقوم هذه الادوات بمعرفة قدرات حاسوبك على اداء مهامه على اكمل وجه وتعمل ايضاً للكشف عن عيوب الحاسوب والنظام ككل والعمل على اصلاح هذه العيوب والمشاكل وسد ثغراتها بشكل سريع لمنع استغلالها من قبل المخربين.
  • برنامج مكافح الفيروسات هذا لا يشغل اي من موارد الحاسوب او النظام ولا يؤثر على عمل وسرعة المعالج والنظام أثناء قيام البرنامج باجراء عمليات الفحص.
 البرنامج متوافق للعمل من خلال كافة انظمة التشغيل للحاسوب كنظام تشغيل ويندوز بانواعه وشقيه (نواة 32 بت، ونواة 64 بت)، ونظام تشغيل شركة آبل نظام الماك، ونظام تشغيل لينكس، ونظام تشغيل يونكس.
  • سيحمي البرنامج حاسوبك من اي تدخل او تلصص خارجي او داخلي وسيحمي حاسوبك ايضاً من اي فيروسات وبرمجيات خبيثة مهما كان نوعها وسيحمي الحاسوب من الروابط المزيفة والملغمة والمشبوهة التي يتم نقلها عبر رسائل البريد الالكتروني.
 تستطيع من خلال استخدامك لبرنامج SuperAntiSpyware انتي فايروس اجراء فحوصات بشكل مجزء للاقراص الصلبة او تخصيص عمليات الفحص لاحد الملفات بعينه او لاي جهاز بعينه كالاجهزة الخارجية المضافة كالهار ديسك الخارجي HDD والفلاش ميموري Flash memory.

  • كما اصبح بامكانك استخدام منافذ الحاسوب بشكل آمن كاستخدام (منفذ اليو اس بي USB Pord و منفذ الشبكة Lan Pord).
 من المآخذ على برنامج SuperAntiSpyware :
  • يحتاج برنامج مكافح الفيروسات SuperAntiSpyware لوقت طويل ولكن ليس كثيراً لاجراء عملية التثبيت والتنصيب لكن بانتظارنا لهذا الوقت سنمتلك برنامج حماية فعال جداً وسنستغني عن البرمجيات الاخرى التي تعمل بنفس المجال، فالبرنامج سيوفر علينا جهداً كبيراً وسيعطينا ثقة كبيرة وأمان وحماية لاجهزتنا.
 معلومات هامة عن برنامج مكافح الفيروسات SuperAntiSpyware :
  • اسم البرنامج: SuperAntiSpyware
  • اصدار البرنامج: 6.0.1158 V
  • سنة الاصدار: 2017
  • تصنيف البرنامج: برامج الامن والحماية
  • حجم البرنامج: 18.7 ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج: مجاني Free
  • توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع جميع انظمة التشغيل للحاسوب
التحميل



Emoticon