صورة رسمية مسربة تستعرض لنا النسخة السوداء من الهاتف HTC 10 Evo

السبت، 5 نوفمبر 2016
نحن نعلم بالفعل بأن شركة HTC تعمل على هاتف ذكي جديد يعرف حاليا بإسم HTC Bolt علما أنه من الممكن أن يتم إصدار هذا الهاتف في السوق تحت إسم HTC 10 Evo. 

وبطبيعة الحال، فقد حصلنا على العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف في الفترة الماضية، ولكن جميع تلك الصور كانت تستعرض لنا النسخة الفضية فقط من هذا الجهاز، ولكننا الآن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا النسخة السوداء من هذا الهاتف، ويمكنكم إلقاء نظرة على هذه الصورة أعلاه.

وبناء على الشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC Bolt مع مواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 18 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. وفي الأخير، يشاع بأن الهاتف HTC Bolt لن يضم منفذ السماعات 3.5mm.

كما أشرنا في مقالات سابقة، فمن المتوقع أن يتم إصدار هذا الهاتف تحت إسم HTC Bolt حصريا من قبل شركة الإتصالات الأمريكية Sprint في البداية، ولكن من المرجح أن يشق طريقه إلى العديد من المناطق الأخرى بما في ذلك أوروبا وآسيا وأفريقيا في وقت لاحق ولكن تحت إسم HTC 10 Evo علما أنه سيكون أول هاتف ذكي مدعومة بنظام الأندرويد Nougat من شركة HTC.



Emoticon